منزل حول بنا

تاريخ

شركة قطاع جانبيّ

شيامن زي هنغ حماية البيئة والتكنولوجيا المحدودة هي شركة تصنيع منتجات التعبئة والتغليف البيئية في الصين.

تأسست Zi Heng في عام 2014 ، وهي متخصصة في تصنيع أوعية ورق الكرافت ، وأكواب ورق الكرافت ، وأكواب PP البلاستيكية ، وأكواب PET البلاستيكية ، وحاويات المواد الغذائية ، والقش ، والأغطية ، والملاعق ، إلخ. منتجاتنا مصنوعة من مواد صديقة للبيئة عالية الجودة وفقًا لما ورد في المعايير العالمية. تسمح لنا طاقتنا الإنتاجية بإنتاج وتوصيل ما يصل إلى 5000000 منتج يوميًا. يقدم Zi Heng أكبر تشكيلة من الأطباق الورقية والأكواب الورقية والأكواب البلاستيكية ذات التصاميم المخصصة.

تعتبر حاويات Zi Heng مجاملة مناسبة لعرض عروضك بشكل مثالي. تشمل خطوط الإنتاج الخاصة بنا خيارات تغليف متعددة. سيتم نقل الأطعمة من السوق إلى منزلك بأمان. بغض النظر عن الحزمة التي تختارها ، نضمن لك ورضا العملاء.


مبدأ الشركة: العميل أولا ، الجودة أولا ، النزاهة أولا. نود تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائنا حول العالم والتعاون موضع ترحيب حار. سيكون لدينا تطوير تعاوني ووضع مربح للجانبين. أنت ومنتجاتنا هي شرفنا ، نحن Zi Heng packing - مزودك المخلص.

تابعنا على Facebook وابقَ على تواصل مع أفضل عروضنا والاتجاهات في صناعة المنتجات البيئية.

عرض المزيد عنا
شركتنا

وحي

تعتبر Zi Heng شركة رائدة في مجال منتجات الخدمات الغذائية المبتكرة لأكثر من 10 سنوات ، وتقع في شيامن ، الصين. نحن نقوم بتصدير منتجاتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأفريقي وكندا ورومانيا والهند وغيرها ، وبنينا سمعة كبيرة في الخارج.
تتمتع شركتنا بترخيص الاستيراد والتصدير والعائدات السنوية حوالي 50 مليون دولار أمريكي كل عام.


منتجات

نحن نلتزم بأعلى المعايير في ضمان أن جميع منتجاتنا تتبع معايير النظافة الصارمة. منتجات Zi Heng تجعل الطعام الذي تخدمه أكثر إغراء ، مع الحفاظ على البيئة.


التعاون

في عالم الأعمال المعولم للغاية ، تصر ZI Heng على "الجودة أولاً". ونحن نركز بشكل رئيسي على الأوعية الورقية كرافت والأكواب البلاستيكية. لكننا نتطلع دائمًا إلى الابتكار ، والآن يمكننا إنتاج المزيد والمزيد من المنتجات ، على سبيل المثال أكواب ورق الكرافت وأكياس ورق الكرافت ولوح البلاستيك وصينية الطعام وما إلى ذلك.

مهمة
تهدف Zi Heng للحصول على أفضل المنتجات ، والالتزام بالبيئة وخدمة العملاء المذهلة.

Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd.
1 2 3 4 5 6
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أوروبا الغربية

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

شركة تجارية

العلامات التجارية : زي هنج

عدد الموظفين : 100~120

المبيعات السنوية : 40000000-50000000

سنة التأسيس : 2014

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة ورقة الغذاء السلطانيات للمبيعات نوعية جيدة ورقة الغذاء السلطانيات للمبيعات نوعية جيدة ورقة الغذاء السلطانيات للمبيعات نوعية جيدة ورقة الغذاء السلطانيات للمبيعات

Home About Us

History

Company Profile

Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd is a manufacturer of eco packaging products in China.

 

Founded in 2014, Zi Heng specializes in manufacturing kraft paper bowls,Kraft paper cups,PP plastic cups, PET plastic cups, food containers, straws, lids, spoons, etc. Our products are made of high quality eco-friendly materials according to the world standards. Our production capacity allows us to produce and deliver up to 5000000 products a day. Zi Heng offers the largest variety size of kraft paper bowls, kraft paper cups, plastic cups with custom designs.

 

Containers from Zi Heng are the right compliment to perfectly display your offering. Our product lines include multiple packaging options.Food from your market to home will be carried safe.Regardless of which package you choose, we guarantee you and your customer will be satisfied.


Company principle: Customer first, Quality first, Integrity first. We would like to deliver our best product and service to our customer around the world and cooperation are warmly welcome. We will have a collaborative development and win-win status.You and our product are our Honor, we are Zi Heng packing --Your sincerely supplier.

 

Follow us on Facebook and stay in touch with our top offers and the trends in the eco products industry.

 

 

 

View More About Us
our company

Inspiration

Zi Heng has been a leading manufacturer of innovative food service products for over 10 years, located in Xiamen,China.We export our products to USA,AU,Canada,Romania,India,etc and built great reputation overseas .
Our company has own import & export license and annual revenue is about US$50 Million every year.


Products

We uphold the highest standards in ensuring all our products follow strict hygiene standards.Zi Heng products make the food you serve more enticing,while preserving the environment.


Innovation

In this highly globalized business world, ZI Heng insists on "Quality first" . We mainly focus on kraft paper bowls, plastic cups. but we are always looking to innovate, now we can produce more and more products, for example kraft paper cups, kraft paper bags,plastic plate, food tray and so on.

 

Mission
Zi Heng aims for the best products, a commitment to the environment and amazing customer service.

Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd. Xiamen Zi Heng Environmental Protection Technology Co., Ltd.
1 2 3 4 5 6
Company Details

Main Market

North America

Western Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Trading Company

Brands : Zi Heng

No. of Employees : 100~120

Annual Sales : 40000000-50000000

Year Established : 2014

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Paper Food Bowls for sales Good quality Paper Food Bowls for sales Good quality Paper Food Bowls for sales Good quality Paper Food Bowls for sales